فني ستلايت ٢٤ ساعه

هل تبحث عن فني ستلايت ٢٤ ساعه؟

هاتفنا متاح طوال اليوم لتقي إتصالاتكم ونحن بخدمة عملاؤنا الكرام دائما

أصبحت الفضائيات أكثر انتشارا وحجم الطبق أصبح أصغر. على الرغم من أنه لديه العديد من المزايا، بعض العملاء المحتملين يعتقدون أنه لا يستحق التكلفة.

الإشارة

إشارة التلفزيون تأتي من الستلايت في المدار ويمكن أن توفر مجموعة متنوعة من القنوات مقارنة بالخيارات التلفزيون التقليدية، ولكن لا يمكن للجميع الحصول عليها. قبل شراء الباقات، والنظر في كل مزاياه وعيوبه.

الاشتراك

الاشتراك في القنوات التلفزيونية الفضائية تكلف ما بين 19 و 100 دينار في الشهر من عام 2016، اعتمادا على الباقة التي تختارها. هذه التكلفة هي نفسها لغيرهم من مقدمي الخدمات، مع فارق واحد مهم

ستلايت القمر الصناعي لديها أفضل اختيار، وترك المزيد من المال الخاص. تركيب يستغرق سوى بضع ساعات، ولكن معظم العملاء لديها لدفع ثمن المهنية لتثبيته. أفضل البرامج يمكن أن تعوض هذه التكلفة على المدى الطويل، ولكن عليك مراعاة مايلي.

1-الجودة

تقدم الفضائيات صورة متفوقة وجودة الصوت لتلك التي تقدمها كابل لانها تفتقر الى انخفاض إشارة. ويتم الإشارة عبر ناقل حركة قوية مباشرة من الستلايت للتلفزيون. العديد من إشارات الأقمار الصناعية في HD البث الرقمي وفقا لمعايير. انخفاض قوة الإشارة تعني فقدان قنوات.

2-الاستقبال

يجب أن لديك اصطف تماما مع القمر الصناعي دون أية عوائق مثل الأشجار أو المباني في الطريق. وسوف تتطلب منك أيضا لتركيبها على أساس قوي للغاية وقوية لضمان الرياح لا يتحرك الطبق.

وحتى عملية التجميع تأخذ القليل من العمل لتحقيقه، سوف تجد أنه يستحق كل هذا العناء في النهاية عندما يمكنك استمرت الاستقبال دون انقطاع.

3-مشكلات التثبيت

العيب الرئيسي لاستقبال الأقمار الصناعية في موقف الطبق. يجب أن يواجه الجنوب، وهو أمر غير ممكن بالنسبة لكثير من سكان الشقة، والعديد من المجالات في كل مدينة.

والعديد من الملاك لا تسمح المستأجرين لتثبيت أطباق الستلايت على الفور، مما يجعل من المستحيل خدمات الأقمار الصناعية، والتي قد تحتاج إلى النظر في وضع طبق عند الانتقال إلى منزل جديد.

Related posts

برمجة وتركيب الرسيفر
برمجة وتركيب الرسيفر
Call Now
Share Whatsapp
Share Twitter
Share Google Plus
Share Facebook

التعليقات مغلقة.

الوسوم:   •    •    •    •    •